Thursday 28 December 2017

الفوركس سايغون مقهى


سيغون مقهى، معبد، تكس، يرحب بكم لتجربة جوهر المطبخ الآسيوي. ونحن نقدم الأطباق الفيتنامية والماليزية والصينية. نحن المطبخ الفيتنامي والماليزي الوحيد في منطقة معبد. ونحن متخصصون في الفلفل الأسود ستيك إنزيزلينغ لوحة وستيك هان ستايل. كما نقدم المأكولات الماليزية، بما في ذلك لاكسا الماليزية. لدينا الفيتنامية الفيتنامية والفيتنامية بون الشهير. الداخلية كلها جديدة والترحيب. يتم تشغيل المطبخ لدينا من قبل الطهاة مع خبرة مجتمعة لأكثر من 50 عاما. نحن نقدم كل من تناول الطعام في، وتنفيذ وتسليمها في منطقة معبد. نحن أيضا تلبية لحفلات الزفاف، حفلات أعياد الميلاد والمناسبات الخاصة الأخرى. يقدم مقهى سيغون المأكولات المختلفة من جميع أنحاء آسيا. القائمة لدينا واسعة ويتم الأطباق مع من الصفر مع المكونات الأصيلة وصفة. تأتي زيارتنا لتناول وجبة أصيلة هادئة جنبا إلى جنب مع خدمة ودية والضيافة. تاريخنا من تشغيل بنجاح العديد من المطاعم المطبخ الآسيوي هيوستن، تكس يضمن لك تجربة لم يسبق له مثيل. يرجى تأتي تحقق لنا بها. تحقق من القائمة لدينا على الانترنت لعمليات حمل وتسليم. التعليقات مغلقة. إعلان لماذا أنا أعيش في سايغون، فيتنام إيف أدركت فقط أن إيف كان يعيش في مدينة هو تشي مينه (السكان المحليين يطلقون عليه سايغون)، فيتنام لأكثر من عام. وأعتقد أن ثيريس لا مكان أفضل للبقاء في جنوب شرق آسيا لرجال الأعمال على الانترنت التي تدير الشركات غير المدعومة من المشروع من فيتنام 8217s أكبر مدينة ومركز تجاري. هيريس لماذا. 1. إنترنت سريع الإنترنت سريع جدا. تنزيل الملفات الكبيرة، إجراء مكالمات سكايب أو استخدام تطبيقات ادارة العلاقات مع الثقيلة جافا سكريبت لا توجد مشكلة. أنا متأكد من أن هناك الكثير من الأماكن مع أسرع الإنترنت (سنغافورة وهونغ كونغ)، ولكن الإنترنت جيدة بما يكفي لتكون ذات إنتاجية عالية. عندما كنت أعيش في الفلبين أو في بالي كان دائما قضايا الإنترنت. 2. تكلفة المعيشة سايغون هي واحدة من تلك الأماكن حيث يمكنك بسهولة الحصول على من خلال 800month، ولكن هل يمكن أن تنفق أيضا 4kmonth إذا كنت تعيش حياة عالية. بالمقارنة مع غيرها من النقاط البدوية الرقمية البدو، سايغون (منطقة 1) هو أكثر تكلفة قليلا من شيانغ ماي وأرخص قليلا من بانكوك أو بالي. ما أحب حول سي آسيا هو أن ليس فقط هي نفقات المعيشة هنا منخفضة، وخدمات مثل الحصول على التدليك رخيصة جدا. على سبيل المثال، إيف مؤخرا استأجر نجار لا يبني لي مكتب مخصص مخصص لحوالي 65 كم يكلف للعيش بشكل جيد في سايغون استقراء من نفقات بلدي الحالي نوفمبر، وهذا هو كم أنا أعتقد أن قضاء هذا الشهر: النمط الغربي شقة في حي 1 (بما في ذلك خادمة 3X الأسبوع والكهرباء والانترنت): 500 الغوص الغوص في كون داو (جزيرة صغيرة بالقرب من سايغون): 500 تأجير الدراجات النارية: 60 تناول الطعام في المطاعم: 300 تناول الطعام في المنزل شراء البقالة: 150 الذهاب إلى المقاهي: 75 نفقات متفرقات (الائتمان عبر الهاتف، المشروبات، السينما،): 150 المجموع الكلي: 1735 أنا لا أشرب الكثير من الكحول ونادرا ما تذهب إلى بارسكلوبس (الحياة الليلية ممتاز هنا). نضع في اعتبارنا أيضا أن إم إنفاق 500 على رحلة الغوص في هذا الشهر، لذلك بلدي نفقات المعيشة الفعلية حوالي 1200. تحقق من شقتي: 3. كفاءة النقل إذا كنت على استعداد للحصول على دراجة نارية، والحصول على حول سيغون هو في الواقع الكثير أكثر كفاءة من غيرها من المدن الآسيوية الكبيرة مثل بانكوك، مانيلا أو بالي. حتى أخذ سيارة أجرة هو أسرع بشكل طبيعي مما كانت عليه في المدن المذكورة منذ ليس هناك العديد من السيارات انسداد الشوارع هنا. حركة المرور في سايغون هو مجنون، ولكن في الواقع آمنة إلى حد ما. أنا نادرا ما تذهب أسرع من 40 كم على محرك سكوتر. وعلى الجانب الآخر، تمتص وسائل النقل العام. في بعض الأحيان أتمنى أن يكون سايغون نظام النقل مثل سنغافورة أو فيينا. يقال، إد تأخذ دراجة نارية في سايغون على بتس في بانكوك في أي وقت. 4. سايغون يحدث أنا أعرف هذا يبدو غامضا، ولكن هناك الكثير من الطاقة هنا. سايغون هي مدينة ضخمة (6.6mm) مليئة بالناس الذين يحاولون تحقيق ذلك. الكثير من الناس يعملون بجد في محاولة لبناء مستقبل أفضل لأنفسهم وأسرهم. طن من الناس مدفوعة من جميع أنحاء فيتنام الانتقال من الريف إلى سايغون لبناء حياة أفضل لأنفسهم. 5. ثقافة مقهى عظيم على الرغم من أنني لا اشرب القهوة، وأنا أحب العمل من المقاهي. تيريز طن من المقاهي العظيمة هنا. معظمها لديها واي فاي كبيرة وخدمة الشاي الأخضر المثلج غير محدود مجانا. 6. حاجز اللغة قليلا إذا كنت تعيش في منطقة 1، عليك الحصول عليها من دون الحاجة إلى أي وقت مضى لتعلم الفيتنامية. واحدة من الأشياء التي لم يكره معظم عن تايلاند (شيانغ ماي على وجه الخصوص) هو أن يكاد يكون من المستحيل التواصل مع السكان المحليين إذا كنت لا تعلم اللغة المحلية. الشعب الفيتنامي فخورون جدا لغتهم وهويتهم، ولكن هذا لا يمنعهم من تعلم اللغة الإنجليزية (على عكس الناس في أماكن مثل فرنسا أو تايلاند). 7. عظيم الطعام أحب الطعام الفيتنامية. الطعام لذيذ، ورخيصة، وصحية إلى حد ما، ولكن ثقيلة قليلا على الأرز والمعكرونة. جودي يحب الطعام هنا كثيرا أنها على وشك أن تبدأ تقديم الجولات الغذائية. أداة تعريف إنجليزية غير معروفة، تجويف، بسبب، فو. بيك المسروقة من جودي ليجالنومادس الشيء العظيم عن سايغون هو أنه إذا لم تكن في مزاج الطعام الفيتنامي، ثيريس طن من الخيارات الأخرى. هناك مطاعم تقدم الطعام من الطراز العالمي من أماكن مثل فرنسا وإيطاليا واليابان أو إسبانيا. أنا ربما أكل السوشي 2-3X في الأسبوع. 8. مجتمع لا يصدق من رجال الأعمال على الانترنت أعرف ما لا يقل عن 20 رجال الأعمال الآخرين على الانترنت من جميع أنحاء العالم الذين يعيشون هنا والعمل على أعمالهم. هذا هو مجتمع لا يصدق لقضاء بعض الوقت مع وترتد الأفكار من بعضها البعض. معظمهم أعضاء في الدائرة الديناميت. هناك 8217s أيضا كووركينغ الفضاء باردة جدا دعا سايغون المحور. مكافأة: فرص التوظيف أنا مملة استغلت تماما من هذا حتى الآن، ولكن لدي زوجين من الأصدقاء التي تقوم ببناء الفرق هنا في سايغون. جيسي لولر قد استأجر 5 أو نحو ذلك مطوري البرمجيات هنا بينما ستيفن بناء فريق من المسوقين. المبرمجين مستوى الدخول تذهب لاقل من 400-500 شهريا في حين أن مستوى الدخول لحسابهم الخاص مصممي الغرافيك يمكن أن تستأجر لمدة 2hour. هل زرت سيغون إذا كان الأمر كذلك، هل ترغب في ذلك هل لديك أي أسئلة حول العيش في سيغون ترك تعليق أدناه. مرحبا فقط وصوله إلى مدينة هم تبحث عن شقة. تكتب في مقالتك حوالي 500 دولار أمريكي لخدمات مناسبة. يمكنك المساعدة مع بعض العناوين. أنا في حاجة إليها من الآن. شكرا مقدما على ردكم مع أطيب التحيات أولريش آليموسيناندسان جيمس جايدن أنا حقا أحب السفر isn8217t بهم أي أماكن لطيفة حتى أستطيع أن استئجار خدمة ليمو حتى أستطيع أن يتمتع بسهولة كل مكان واحد آم في حاجة مربية، كاريجيفر. عن طريق عنوان البريد الإلكتروني الخاص إذا كان مهتما مع وظيفة الوظيفة المذكورة في أقرب وقت P المحتمل. salary شهريا: 4000 مربية. الموقع: (الولايات المتحدة الأمريكية) فلوريدا. العمر: 6 سنوات قديم الصبي اسمه (آلان) الاتصال البريد الإلكتروني: roberthall48 () هوتميل نتوقع استئناف الخاص بك إذا مهتما.

No comments:

Post a Comment